تقدم القناة متعددة الاتجاهات لـ Customer Service مجموعة من القدرات التي توسع قدرة Dynamics 365 Customer Service Enterprise على تمكين المؤسسات من التواصل مع عملائها والتفاعل معهم بشكل فوري عبر قنوات المراسلات الرقمية. يلزم وجود ترخيص إضافي للوصول إلى القناة متعددة الاتجاهات لـ Customer Service. لمزيد من المعلومات، راجع الصفحتين نظرة عامة على تسعير Dynamics 365 Customer Service وخطة تسعير Dynamics 365 Customer Service.
قد يكون لمؤسستك تصنيف حيث يعمل بعض الوكلاء في مركز الاتصال ، والذي يستخدم القناة متعددة الاتجاهات لخدمة العملاء على الويب ويعمل بعض الوكلاء في مركز اتصال آخر يستخدم التطبيقات المستندة إلى النماذج مثل مركز خدمة العملاء. في هذه الحالة، إذا كنت مندوبًا يعمل على التطبيقات المستندة إلى النماذج وتحتاج إلى تحليل طلب المحادثة من القناة متعدة الاتجاهات لخدمة العملاء، فيمكنك العثور على المعلومات من خلال الأنشطة في التطبيقات المستندة إلى النماذج.
حدد أيقونة علامة الجمع في علامة تبويب التطبيق لعرض مخطط الموقع، وحدد الأنشطة.
سستك تصنيف حيث يعمل بعض الوكلاء في مركز الاتصال ، والذي يستخدم القناة سستك تصنيف حيث يعمل بعض الوكلاء في مركز الاتصال ، والذي يستخدم القناة سستك تصنيف حيث يعمل بعض الوكلاء في مركز الاتصال ، والذي يستخدم القناة سستك تصنيف حيث يعمل بعض الوكلاء في مركز الاتصال ، والذي يستخدم القناة
- سستك تصنيف حيث يعمل بعض الوكلاء في مركز الاتصال ، والذي يستخدم القناة
- المخرجات سستك تصنيف حيث يعمل بعض الوكلاء في مركز الاتصال ، والذي يستخدم القناة
- المخرجات سستك تصنيف حيث يعمل بعض الوكلاء في مركز الاتصال ، والذي يستخدم القناة سستك تصنيف حيث يعمل بعض الوكلاء في مركز الاتصال ، والذي يستخدم القناة سستك تصنيف حيث يعمل بعض الوكلاء في مركز الاتصال ، والذي يستخدم القناة سستك تصنيف حيث يعمل بعض الوكلاء في مركز الاتصال ، والذي يستخدم القناة
- المخرجات سستك تصنيف حيث يعمل بعض الوكلاء في مركز الاتصال ، والذي يستخدم القناة سستك تصنيف حيث يعمل بعض الوكلاء في مركز الاتصال ، والذي يستخدم القناة سستك تصنيف حيث يعمل بعض الوكلاء في مركز الاتصال ، والذي يستخدم القناة سستك تصنيف حيث يعمل بعض الوكلاء في مركز الاتصال ، والذي يستخدم القناة سستك تصنيف حيث يعمل بعض الوكلاء في مركز الاتصال ، والذي يستخدم القناة سستك تصنيف حيث يعمل بعض الوكلاء في مركز الاتصال ، والذي يستخدم القناة